هل من المنطق شراء سيارة من مواقع الحراج

كان الجواب بلا شك نعم. على فرصة قبالة أن واحد لديه خطة الإنفاق مقيدة ويرغب في شراء المركبات المستخدمة مثل السيارات، دراجة نارية، شاحنة، وهكذا دواليك، هو في الواقع فكرة ذكية لتضخيم التحقيق الخاص بك على شبكة الإنترنت. وعلاوة على ذلك، هناك نوعان من المقاصد الأساسية لذلك:

1. بدائل منكم الحصول على أن تكون أكثر اتساعا.

2. هناك المزيد من مدى ترتيب قيمة لقرار المتناول لا يسبر غوره.

على سبيل المثال، في حالة ما إذا كنت تبحث عن السيارات مستعاد المتاحة التي سيتم شراؤها، مطاردة على شراء الإنترنت وتقديم مدخل يمكن أن تضع قبل تشكيلة واسعة حقا من السيارات القديمة التي هي في حالة كبيرة وكان يمكن أن يكون من أو ما يقرب من النطاق الخاص بك.

يجب علينا اتخاذ الاوز فى مئوية من الأشياء الثاقبة التي يجب عليك القيام به في حال كنت شراء السيارات القديمة على الانترنت:

• البحث عن ما تريد

هذا هو الخطوة الأولى. تحتاج حقا لفهم مناطقكم من مطاردة. سيكون من الأفضل على فرصة قبالة التي قمت أنه حقق في مسألة ما جعل أو النموذج الذي تميل. مداخل يجيدون بما فيه الكفاية لإظهار النتائج المنفصلة. يجب عليك أن تنظر أيضا مجموعة من المفيد شراء السيارة من. وهناك عدد كبير من وظائف وكنت عرضة لتحديد بعض الخيارات رهيبة.

وهناك معلومات مفيدة حقا هنا هو أنه يمكنك اختيار السيارات تأجير. المنظمات تأجير كقاعدة مسافات سياراتهم من الإدارة التالية 2-3 سنوات من الاستخدام. هذا تخلت منهم في حالة كبيرة داخل وفي ضوء حقيقة أنها هي محددة حول تعديل مناسب للمركبات، وتحصل على أفضل من متوسط ​​المحرك وعظيم حقا الإطارات. معلومات عن بصمات طفيفة وخدوش، لا تقلق بشأن ذلك لهم إذا كانت المركبة يستفيد مهنة بشكل عام.

• معرفة تاريخ السيارة

عند تحديد مباراة لائقة لمتطلبات الخاص بك، وخطة الإنفاق، والوصول إلى التاجر وجعل بعض مطلبا أساسيا عن تاريخ الأساسية، على سبيل المثال الأميال، وكيف القديم هو عليه، الشيء الذي الإطارات لديه. مرة واحدة أقنع مع البيانات الأساسية، وإصلاح اجتماع وفحص الجهاز الذي هو ضرورة مطلقة. سواء كانت دراجة نارية أو سيارة أو مائية، الفحوصات الطبية ضرورة مطلقة. البحث عن أشياء مثل هيكل السيارة، والسيارات، والإطارات، والطلاء، عدد الكيلومترات، تعليق، وهلم جرا أنه لا بد بالإضافة إلى التحقق من ذلك من ضرر المياه. على فرصة قبالة أن المالك لديه تقارير السيارات، قد تحتاج إلى دراستها.

• التفاوض

يجب أن تكون عبقريا في هذا. وقت لاحق لعدم وجود تكلفة المتغيرة فيما يتعلق السيارات مستعاد والمركبات المختلفة المتاحة التي سيتم شراؤها، ومدى المعاملة يحصل أن تكون ضخمة. النهج الأمثل للقيام بذلك هو عن طريق الحفاظ على التنقيب الخاص حول السيارة التي أعدت. قد تكون مهمة الساحقة بعد والتنقيب مستقر جعلها بسيطة.

• إغلاق الصفقة

اختيار شروط الدفعة قبل أن تجعل من كل عمل. دفع المال لا يجب أن يكون على المتهدمة الخاصة بك لأنه هو الأكثر من الصعب أن يقدم. في وقت لاحق إذا كان أي شيء يتحول بشكل سيء مع الترتيب، فإنه يتحول إلى مهمة هائلة لاستعادة النقدية الخاصة بك. وبالمثل، تحقق من كل المواد البحثية من المركبات قبل دفع أي شيء. الاستفادة من فيزا أو شيك لتقديم أي نوع من الدفعة بهدف أن يكون لديك تأكيدا الورق درب لتبادل.

على طول هذه الخطوط، ما يجب أن ننتهي من هذه المادة هو أن صفقات على شبكة الإنترنت السيارات ليست سوى نهج باهظة لتقديم سيارة. أنها إرم مفتوحة لكم الكون من القرارات والتي يمكن أن تجعل حقا استخدام كبير منهم على فرصة قبالة أن تأخذ بعد التوجيه الصحيح.

Advertisements