5 سيارات الرئيسية دودج – رام 1500، الافعى، التويج، تشالنجر، وشاحن

سريعة، أنيق، ومثير، دودج تشالنجر هو رمز للعالم العضلات السيارات. يمكن الوصول إليها إما مع هائلة 426 هيمي، 440، أو 383 ماغنوم، كان عام 1970 تشالنجر الطفل بارد على قطعة. وقد توقف إنشاء تشالنجر في عام 1975 واستعادة في عام 2008. وتشالنجر الجديد هو الأكثر شعبية بين محبي السيارات وصفق لنظراتها الحنين. مع 51،000 صفقات الولايات المتحدة في عام 2013، وقد بدأ حكم تشالنجر فقط.

على فرصة قبالة أن هناك سيارة واحدة التي وقفت امام اختبارات الزمن، انها رام 1500. وفي هذه النقطة عندما خرج كرايسلر اصلحت صغيرة نصف طن في عام 1994، والأفراد وذهب على الفور غاغا لذلك. أنه مهزوم المتنافسين مع تصميمها القوي ومركبات مجهزة بسلاسل دفع فعالة. كما جاء القرن ال21 في، بدأت رام 1500 إلى طمس بعيدا. في عام 2009 تم تحديث رام 1500 وبدا أفضل من أي شخص قد يكون من المتوقع. شهرة وضعت وفي عام 2013 تحولت إلى الشاحنة السكنية الأكثر شهرة الفوز على حد سواء مسابقة الموتر تريند شاحنة من الشاحنات السنة وأمريكا الشمالية هذا العام. في عام 2014 انه اتخذ مسابقة الموتر تريند شاحنة من الفوز بلقب لحظة سنة وجيزة في الخلافة والمثير للاهتمام للفوز على شيفروليه سيلفرادو. رام 1500 لا يكف عن كونه واحدا من أفضل العناصر كرايسلر.

شاحن هو التمثيل العضلات الأمريكية. كانت معروفة شواحن القديمة لواسعة وشبكات بهم قوية والهيئات سلسة طويلة، والمصابيح الأمامية مخبأ، ولكن في عام 2006 وأعيد شاحن كسيارة أربع سنوات مدخل. 2011 نقل تغييرات طفيفة إلى 4200 جنيه آلة قطع حافة العضلات، ورأب الحاجز، المصابيح الخلفية، وإضافة المجارف على الجانبين وغطاء محرك السيارة. العديد من الأفراد اليوم يعبدون شاحن لأنه هو الأميركي الرئيسية، والعودة الدفع الرباعي، ف8 تعمل بالطاقة سيدان الوصول إليها وتذكر لنا ما هي صناعة السيارات الأميركية على وشك. السيارات هائلة مع محركات ضخمة.

وسط 80س كرايسلر غرقت إلى أدنى مستوى له على حاله. كانوا في حاجة ماسة إلى شيء جديد، بل وندد بهم المعروفة سيارات ك بأنها مسطحة ومرهقة. في عام 1988 اقترح رئيس كرايسلر بوب لوتز إمكانية لصناعة السيارات، التي بدت وكأنها ثعبان الكوبرا. كانت فكرة الفوز وبدأ جيل في عام 1992. والافعى يشبه والسيارات والألعاب وتمت السيطرة من قبل المحركات عشرة برميل. صيغة نهائية لتحقيق. يفترض اس ار تي السيطرة على الافعى في عام 2012، وانطلاقا مع جيل من أكثر بحثت عن بعد السوبر في أمريكا.

دودج التويج. والصدارة بين السيارات العضلات تعرضا للإهمال من أي وقت مضى. التي كرايسلر إنشاء مركبة كامل تقديراتهم في عام 1949 ولكن في عام 1966 تم تحجيم إعادته وسرقت الأضواء كامل التدبير دودج تشارجر فضيحة. شهد عام 1968 عرض التويج المشهود “سوبر بي” وسكت حزمة. وكانت هذه هي النقطة التي تستمر اختار التويج يصل كوجون موقع حراج سيارات العضلات الأمريكية لها. جنبا إلى جنب مع ماغنوم 440، وكان التويج سوبر نحلة لا هوادة فيها. على الرغم من حقيقة أن 1976 نقل نتيجة لالتويج، على المدى سوبر النحل وطرد حزمة شعار لا تزال تستخدم اليوم، وبالتالي، والتويج لديها بقعة فريدة من نوعها في تاريخ دودج.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s